阿拉伯语学习网

  • 高级搜索
  • 收藏本站
  • 网站地图
  • RSS订阅
  • 设为首页
  • TAG标签
  • TAG列表
  • 关键字列表
当前位置: 首页 » 阿拉伯语阅读 » 阿拉伯语新闻报刊 » 正文

半岛台:نصر الله يهدد بقصف إسرائيل

时间:2012-11-26来源:互联网  进入阿拉伯语论坛
核心提示:نصر الله يهدد بقصف إسرائيل هدد الأمين العام لـحزب الله اللبناني حسن نصر الله بقصف كل إسرائيل بآلاف الصواريخ في حال اعتدائها على لبنا
(单词翻译:双击或拖选)

نصر الله يهدد بقصف إسرائيل

هدد الأمين العام لـحزب الله اللبناني حسن نصر الله  بقصف "كل إسرائيل بآلاف الصواريخ" في حال اعتدائها على لبنان، مجددا دعمه لإيران "صديقة العرب والمسلمين" ومحذرا من استعدائها في المنطقة.
وقال نصر الله في مراسم إحياء ذكرى عاشوراء اليوم الأحد "إذا كانت إسرائيل اهتزت وارتبكت أمام عدد من صواريخ فجر 5 لا تتجاوز أصابع اليد خلال ثمانية أيام كيف ستتحمل آلاف الصواريخ التي ستنزل على تل أبيب وغير تل أبيب إذا اعتدت على لبنان".

وأضاف "إذا كانت المواجهة مع قطاع غزة وبسبب حصار القطاع كانت المعركة شعاعها من 40 كيلومترا إلى 70 أو 80 كيلومتر، أما المعركة معنا فشعاعها على طول فلسطين المحتلة من الحدود اللبنانية إلى الحدود الأردنية إلى البحر الأحمر من كريات شمونة إلى إيلات".

ووصف نصر الله -في خطاب ألقاه خلال مسيرة ضخمة بمناسبة عاشوراء شارك فيها عشرات الألوف من مناصريه- ما حصل في قطاع غزة أخيرا بأنه "انتصار عظيم للمقاومة حقيقي مهما حاول بعض المرتزقة عند أسياد إسرائيل أن يطعنوا فيه، والذي حمى غزة بعد الله هو إرادة المقاومة وشعب المقاومة وسلاح المقاومة وصواريخ المقاومة".

وتابع نصر الله، الذي كان يتحدث عبر شاشة ضخمة في ملعب الراية في الضاحية الجنوبية من بيروت نقل مباشرة عبر تلفزيون "المنار" التابع لحزبه، "المواجهة الأخيرة في غزة أثبتت واقعا أن إسرائيل أوهن من خيوط العنكبوت".

ودافع حسن نصر الله عن إيران واصفا إياها بـ"الجمهورية الإسلامية الشجاعة التي لا تقيم وزنا لا لتهديدات أوباما، ولا بوش من قبله، ولا كل الغرب الذي يؤكد التزامه بأمن إسرائيل".

وأضاف "أحذر من خطورة تحويل الأصدقاء إلى أعداء والأعداء إلى أصدقاء، وهناك بين الدول العربية والإسلامية من يعمل ليقدم إسرائيل صديقا وليقدم إيران عدوا، وهؤلاء يرسمون في الماء وستفشل كل خططهم ومساعيهم".

وتابع "يوما بعد يوم يتأكد للشعوب العربية أن إيران صديقة العرب والمسلمين وداعمة الشعوب المستضعفة والمحتلة أرضها، وهذا ما تأكد خلال المواجهة الأخيرة في غزة وقبلها في لبنان".

وأضاف نصر الله "أريد أن أؤكد لشعوب عالمنا العربي والإسلامي أن كل من يحاول أن يقدم إسرائيل كصديق خادم لإسرائيل، وكل من يحاول أن يقدم إيران كعدو خادم لإسرائيل علم أم لم يعلم".

 

顶一下
(1)
100%
踩一下
(0)
0%

热门TAG: 阿拉伯语阅读 半岛台 以色列


------分隔线---------- ------------------
[查看全部]  相关评论
栏目列表