阿拉伯语学习网

  • 高级搜索
  • 收藏本站
  • 网站地图
  • RSS订阅
  • 设为首页
  • TAG标签
  • TAG列表
  • 关键字列表
当前位置: 首页 » 阿拉伯语听力 » 天天听新闻 » 正文

天天听新闻:الأمم المتحدة تشارك في تدشين مركز كادوقلي لتطوير الخدمة المدنية والتنمية

时间:2013-12-12来源:互联网  进入阿拉伯语论坛
核心提示:الأمم المتحدة تشارك في تدشين مركز كادوقلي لتطوير الخدمة المدنية و
    (单词翻译:双击或拖选)
 

الأمم المتحدة تشارك في تدشين مركز كادوقلي لتطوير الخدمة المدنية والتنمية

افتتح برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وحكومة جنوب كردفان مركز كادوقلي لتطوير الخدمة المدنية والتنمية بالولاية.
ويهدف المركز إلى إعادة بناء قدرات الموارد البشرية والمؤسسة بالمنطقة، ويأمل المسئولون عليه في تدريب عشرين ألف منتسب للخدمة المدنية خلال الفترة المقبلة حتى عام 2016.
التفاصيل في التقرير التالي.
أنشئ مركز كادوقلي بولاية جنوب كردفان لتوفير خدمات التدريب والبحوث والاستشارات الإدارية للمنطقة لدعم بناء القدرات البشرية والمؤسسية بعد فترة طويلة من الحرب.
ويقول عبد الله عيسى محمد مدير المركز إنه يهدف إلى تدريب عشرين ألف شخص من المنتسبين للخدمة المدنية بحلول عام 2016.
"مركز كادوقلي للتدريب والخدمة المدنية سيقدم خدمة كبيرة لولاية جنوب كردفان والولايات المجاورة وحتى جنوب السودان، لأن المنطقة بأسرها لا يوجد بها مركز بهذه القدرات، وسيقدم بإذن الله الكثير للمنطقة."
شارك في تدشين العمل بالمركز عدد من كبار المسئولين السودانيين برئاسة المفوض العام للمساعدات الإنسانية في السودان، وكذلك عدد من رؤساء وكالات الأمم المتحدة ومنظمات المجتمع المدني.
أشاد علي الزعتري منسق الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في السودان بالمركز، وقال لمركز الأمم المتحدة للإعلام في الخرطوم:
"أعتقد أن المركز بناء مهم يجري تجهيزه في مدينة كادوقلي بالتعاون المشترك بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ودعم مالي من هولندا وبريطانيا والنرويج والسويد لوضعه كمركز تدريبي فيما يتعلق بالخدمات المدنية والإدارة العامة، وأعتقد أنه سيعزز قدرات الولاية في إدارة خدماتها العامة."
وشكر سليمان عبد الرحمن المفوض العام للمساعدة الإنسانية في السودان الأمم المتحدة والمانحين الذين ساهموا في إنشاء مركز كادوقلي للتدريب وقال إنه إضافة حقيقية لولاية جنوب كردفان.
"مركز ضخم محترم، وأعتقد أنه يمثل ركيزة مهمة في مشروعات التعافي وإعادة الإعمار وهو يتواءم تماما مع المشروعات التي تتواءم مع هذه الورشة التخطيطية لأنه يساهم في بناء القدرات واكتساب المهارات وتعزيز وتفعيل دور الخدمة المدنية وكوادرها في المشروعات الخدمية والتي تعزز الوضع الإنساني والخدمات الضرورية للمواطنين."
وأعرب عبد الرحمن عن الأمل في أن يقوم المركز بدور كبير في تخريج الكوادر المدربة والمؤهلة لقيادة العمل في مجال الخدمات والتنمية بالولاية.
وكان برنامج الأمم المتحدة الإنمائي قد أطلق في عام 2006 مشروع بناء قدرات الحكم المحلي بولاية جنوب كردفان لدعم إعادة بناء كفاءة وشفافية هياكل الحكم المحلي.
المصدر مركز الأمم المتحدة للإعلام بالخرطوم.
顶一下
(0)
0%
踩一下
(0)
0%

热门TAG: 阿拉伯语听力 天天听新闻 联合国


------分隔线---------- ------------------
[查看全部]  相关评论
栏目列表