阿拉伯语学习网

  • 高级搜索
  • 收藏本站
  • 网站地图
  • RSS订阅
  • 设为首页
  • TAG标签
  • TAG列表
  • 关键字列表
当前位置: 首页 » 阿拉伯语阅读 » 双语新闻 » 正文

人民网:男人为何会出轨(阿语)

时间:2012-04-29来源:互联网  进入阿拉伯语论坛
核心提示:للنساء فقط: لماذا يخون الرجل زوجته؟ ذكرت صحيفة الحياة تايمزالصينية أن الخبير الأمريكي في العلاقات الزوجية غراي نيومن قد أجرى إستطلا
(单词翻译:双击或拖选)

للنساء فقط: لماذا يخون الرجل زوجته؟

ذكرت "صحيفة الحياة تايمز"الصينية أن الخبير الأمريكي في العلاقات الزوجية غراي نيومن قد أجرى إستطلاعا على 200 رجل، منهم من كانت لهم سوابق في الخيانة الزوجية ومنهم عكس ذلك، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء إنحراف الزوج، وقد إنتهى البحث إلى النتائج التالية.

1- 68% من الرجال يشعرون بالذنب بعد الخيانة: 68% من الرجال المنحرفين لم يتوقعوا أبدا أن يخونوا زوجاتهم، وهم جميعا تقريبا لا يتمنون أن ينحرفوا. لكن، الشعور بالذنب لايمكنه أن يردع الرجل عن الإنحراف.

2- 77% من الرجال المنحرفين، لديهم أصدقاء يخونون زوجاتهم: مخالطة الأصدقاء الذين يخونون زوجاتهم فترة طويلة، تجعل الرجل يشعر بأن خيانة الزوجة يعد أمرا عاديا. حيث يقول في نفسه؛ صديقي شخص جيد، غير أنه يخون زوجته أحيانا، ومهما يكن الرجل جيدا فإنه لايمكنه تجنب الخيانة. لذلك، على الزوجة أن تحرص على منع زوجها من التردد على الحانات، ومخالطة الرجال الذين يخونون زوجاتهم. في المقابل يجب على الزوجين الإكثار من ممارسة الرياضة خارج المنزل، ومخالطة الأزواج السعداء، و تهيئة محيط يحمي الحياة الزوجية.

3- 48% من الرجال يشعرون بعدم الإكتفاء عاطفيا، ويرون ذلك السبب الرئيسي في إنحرافهم: "في الحقيقة، الرجال هم أيضا حيوانات عاطفية، وهم يتمنون أن ينالوا إعجاب زوجاتهم، ويفعلون أي شيء لكي تفهمهم النساء." لكن المشلكة تكمن في كون الرجال ليسو مثل النساء فهم نادرا ما يتحدثون عن مثل هذه المشاعر. لذلك، على المرأة أن تمدح زوجها دائما وتراعي مشاعره، وتجعله يشعر بأنها في حاجة إليه، و أنها تبالي و تهتم به. وطبعا الإشباع الجسدي يجب أن لايقل، إذ في النهاية هناك 8% من الرجال يرون بأن عدم إشباع رغبتهم الجنسية هو سبب إنحرافهم.

4- 12% فقط من الرجال يرون، بأن عشيقاتهم أكثر جاذبية من زوجاتهم. وهذا يعني أن غالبية الرجال لاينحرفون بسبب تعرفهم على فتيات أكثر جمالا من زوجاتهم. "لكن غالبية الحالات تحاول فقط تعويض الفراغ العاطفي الذي يشعرون به." ولذلك، على الزوجة أن تجتهد لكي تكون العاطفة الزوجية أكثر قرب وحميمية، و أن تكثر من العناية بزوجها، و في المعاشرة الزوجية، يجب أن تكون أكثر تشجيعا و تأكيدا.

5- 40% من الرجال يتعرفون على نساء أخريات في محيط العمل. "عادة ما يكون مصدر إنحراف الرجل هي المرأة التي تعمل معه و تبدي له إعجابها و احترامها له و تثني على مجهوداته". ويقول نيومان، أن هذا سبب هام آخر يؤكد على أن المرأة يجب أن تشعر زوجها بأن له قيمة في البيت.

6- 6% من الرجال المنحرفين فقط، يقومون بعلاقة جنسية في أول يوم من تعرفهم على إمرأة أخرى: 73% من الرجال المنحرفين، لايمارسون علاقة جنسية إلا بعد مضي أكثر من شهر من تعرفهم على إمرأة أخرى. وهذا يعني أن الزوجة بإمكانها منع زوجها قبل أن يخونها.


 

顶一下
(0)
0%
踩一下
(0)
0%

热门TAG: 人民网 男人 为何 出轨 阿语 200 68% 77%


------分隔线---------- ------------------
[查看全部]  相关评论
栏目列表