阿拉伯语学习网

  • 高级搜索
  • 收藏本站
  • 网站地图
  • RSS订阅
  • 设为首页
  • TAG标签
  • TAG列表
  • 关键字列表
当前位置: 首页 » 阿拉伯语阅读 » 双语新闻 » 正文

人民网:中国年内将进行首次生物燃料飞行(阿

时间:2011-09-29来源:互联网  进入阿拉伯语论坛
核心提示:الصين ستقوم بأول رحلة جوية بالوقود الحيوي هذا العام أعلنت شركة بوينغ في 21 سبتمبر من العام الحالي، أنها ستتعاون مع مكتب الطيران المدن
(单词翻译:双击或拖选)

الصين ستقوم بأول رحلة جوية بالوقود الحيوي هذا العام

أعلنت شركة بوينغ في 21 سبتمبر من العام الحالي، أنها ستتعاون مع مكتب الطيران المدني الصيني و شركة الطيران الوطني وبقية الشركاء للتعاون على إجراء أول رحلة جوية بالوقود الحيوي في وقت متأخر من هذا العام.

وأوضح أحد المسؤولين في فرع شركة بوينغ بالصين، أن التعاون في مجال التكنولوجيات الحديثة هو أحد المجالات الجديدة التي تضع من أجله شركة بوينغ يدها في يد الصين. وتتمنى شركة بوينغ أن تعمل مع الصين على تطوير تكنولوجيات حديثة خارقة في قطاع الطيران. كما أسست شركة بوينغ مع شركائها الصينيين إلى حد الآن ثلاثة مخابر مشتركة في كل من شنغهاي وجامعة تسينغخوا وتسينغداو، وتشمل مجالات التعاون كل من الإتصالات و الوقود الحيوي و تكنولجيات مقصورات الركاب، إلخ. ويعتبر الوقود الحيوي أهم العلامات البارزة ، حيث سيغطي التعاون في هذا المجال كامل دورة الإنتاج. بداية من مراحل زراعة المواد الأولية وحصاد المحصول ووصولا إلى مراحل إستخراج الوقود الحيوي و إستعماله. وأضاف المسؤول قائلا "إن شركة بوينغ تعمل على التعاون الوثيق مع مكتب الطيران المدني الصيني وشركة الطيران الوطني وبقية شركائها، من أجل القيام بأول رحلة جوية بالوقود الحيوي في آخر هذا العام"

بصفتها أحد أهم شركاء الصين الدوليين في مجال الطيران، تمكنت شركة بوينغ من الرفع من عدد مشاريع أعمالها المختلفة في الصين، وفقا لأستراتيجية الإبتكار التي إتبعتها خلال السنوات الأخيرة. والآن تملك شركة بوينغ في الصين 35 مركز تزويد و ثلاث شركات برأس مال مشترك ، ويشارك المزودون الصينيون شركة بوينغ في كامل مراحل صنع الطائرة، بما في ذلك الطائرات الأكثر تطورا مثل بوينغ طراز 787 وبوينغ طراز 747-8. والآن يوجد أكثر من 6000 طائرة بوينغ مجهزة بقطع صينية تطير في كل أرجاء العالم. فيما تمثل طائرات بوينغ أكثر من 50% من أسطول الطائرات المدنية العاملة في الصين.

 

顶一下
(0)
0%
踩一下
(0)
0%

热门TAG: 人民网 中国 年内 进行 首次 生物 燃料 787


------分隔线---------- ------------------
[查看全部]  相关评论
栏目列表