阿拉伯语学习网

  • 高级搜索
  • 收藏本站
  • 网站地图
  • RSS订阅
  • 设为首页
  • TAG标签
  • TAG列表
  • 关键字列表
当前位置: 首页 » 阿拉伯语听力 » 天天听新闻 » 正文

天天听新闻:حملة عالمية جديدة تطلقها

时间:2013-08-20来源:互联网  进入阿拉伯语论坛
核心提示:حملة عالمية جديدة تطلقها الأمم المتحدة ووكالاتها الإنسانية وفنانون عالميون وماركات تجارية دولية .. بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإن
    (单词翻译:双击或拖选)

 

حملة عالمية جديدة تطلقها الأمم المتحدة ووكالاتها الإنسانية وفنانون عالميون وماركات تجارية دولية .. بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني

 

يشهد يوم 19 من آب/أغسطس إطلاق حملة عالمية جديدة لليوم العالمي للعمل الإنساني. وستقوم حملة هذا العام، "العالم بحاجة إلى المزيد من _"، بتحويل كلمات الناس الناس إلى دعم حقيقي للمجتمعات المتضررة وغيرها من الأزمات الإنسانية.
وسوف تنضم بيونسيه وغوتشي وبنك باركليز وويسترن يونيون وإنتل إلى الأمم وغيرها من المنظمات الإنسانية لإحياء ذكرى أولئك الذين فقدوا حياتهم خلال تأديتهم رسالتهم الإنسانية. كما ستكون فرصة للاحتفال بالروح التي تلهم العمل الإنساني في جميع أنحاء العالم.
وفي مقابلة عن طريق الفيديو تم بثها اليوم، تروي بيونسيه بالتفصيل ما يعنيه اليوم العالمي للعمل الإنساني بالنسبة لها. وهي تعتقد أن العالم يحتاج رجال ونساء أكثر تمكينا، ولذلك فإنها ستناصر حملة العالم بحاجة إلى مزيد من القوة: (TheWorldNeedsMoreStrength)
حملة "العالم بحاجة إلى المزيد من _" ستمكن العلامات التجارية العالمية الرائدة من رعاية كلمة يؤمنون بأن العالم يحتاج إلى المزيد منها. وخلال الفترة من ال19 من آب/أغسطس وإلى 24 من أيلول/سبتمبر، سيتمكن العموم من "تحرير" الأموال التي تعهدت بها هذه العلامات التجارية عن طريق تبادل الكلمات التي اختارت رعايتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الرسائل القصيرة، أو عن طريق موقع الحملة على الإنترنت: www.worldhumanitarianday.org
وفي كل مرة يتم فيها تبادل كلمة تحظى بالرعاية، سوف يتم تحرير دولار أمريكي واحد يخصص لتمويل جهود الإغاثة في الأزمات الإنسانية الأقل تمويلا في العالم.
وتأتي هذه الحملة نتيجة جهد تعاوني بين مؤسسة الأمم المتحدة (UN Foundation)، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا)، والمجلس الدولي للوكالات الطوعية، ووكالة الإعلان ليو بورنيت نيويورك.
顶一下
(0)
0%
踩一下
(0)
0%

热门TAG: 阿拉伯语听力 天天听新闻 联合国


------分隔线---------- ------------------
[查看全部]  相关评论
栏目列表