阿拉伯语学习网

  • 高级搜索
  • 收藏本站
  • 网站地图
  • RSS订阅
  • 设为首页
  • TAG标签
  • TAG列表
  • 关键字列表
当前位置: 首页 » 阿拉伯语听力 » 天天听新闻 » 正文

天天听新闻:بريطانيا تقدم دعما جديدا

时间:2012-06-12来源:互联网  进入阿拉伯语论坛
核心提示:بريطانيا تقدم دعما جديدا للاجئين الفلسطينيين عبر الأونروا خلال زيارته للبنان اليوم، أعلن وزير شؤون التنمية الدولية البريطاني آلان
    (单词翻译:双击或拖选)

بريطانيا تقدم دعما جديدا للاجئين الفلسطينيين عبر الأونروا

خلال زيارته للبنان اليوم، أعلن وزير شؤون التنمية الدولية البريطاني آلان دنكان، عن تقديم  حزمة جديدة من المساعدات البريطانية على مدى ثلاث سنوات لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، الأونروا، لدعم اللاجئين الفلسطينيين في المنطقة.

ووفقا للأنروا ستساهم المساعدات البريطانية الجديدة في تأمين الرعاية الصحية والتعليم وخدمات حيوية أخرى لعشرات الآلاف من اللاجئين الفلسطينيين في الضفة الغربية وغزة وسورية ولبنان والأردن. ويشمل هذا الدعم تعليم حوالي ستة وثلاثين ألف طفل في العام وتوفير ما لا يقل عن أربعة مواعيد طبيّة  لأكثر من ستة آلاف امرأة حامل قبل الولادة، بالإضافة إلى توفير  تحويلات نقديّة لأكثر من عشرين ألف أسرة في العام  لشراء ما تحتاجه وتشجيع الاقتصاد المحلّي. 

وقام الوزير البريطاني بزيارة إلى مخيم برج البراجنة في بيروت للاطلاع على المساعدة التي تقدمها الأونروا،  كما التقى المفوض العام لوكالة الأونروا، فيليبو غراندي، لبحث الإصلاحات التي تقوم بها الوكالة لتقديم خدمات أفضل والتأكد من تمكن الأونروا من تقديم الخدمات للاجئين على أفضل وجه في أنحاء المنطقة. 

وفي تصريح له تحدث وزير  شؤون التنمية الدولية البريطاني عن دعم أوسع قدمته المملكة المتحدة لمن في المنطقة، بما في ذلك المعونات الطبية والمأوى وغير ذلك من المساعدات الإنسانية للمتضررين من القتال في سوريا، وكذلك الدعم الاقتصادي المقدم  للمنطقة من خلال  صندوق الشراكة العربية. 

ووفقا للأنروا تصل قيمة دعم المملكة المتحدة للسنوات الثلاث المقبلة إلى حوالي سبعة ملايين جنيه استرليني تمت الموافقة عليه هذا العام، بالإضافة إلى حوالي تسعة وتسعين مليون جنيه استرليني حتى عام2015، وسيكون جزء من هذا التمويل مرتبطا بتنفيذ إصلاحات تهدف لتحسين فعالية وكفاءة الخدمات التي تقدمها الأونروا للاجئين وتوفير مساكن آمنة ومناسبة. 

يذكر أن المملكة المتحدة تعتبر من أوائل المستجيبين للاحتياجات الإنسانية المتنامية للشعب السوري ويلبي الدعم البريطاني الاحتياجات الإنسانية الحيوية في سوريا وفي الدول المجاورة، حيث خصصت المملكة المتحدة حوالي ثمانية ملايين جنيه استرليني لتوفير مساعدات غذائية عاجلة لحوالي أربعة وعشرين ألف أسرة داخل سورية.

顶一下
(0)
0%
踩一下
(0)
0%

热门TAG: 阿拉伯语听力 天天听新闻 联合国


------分隔线---------- ------------------
[查看全部]  相关评论
栏目列表