阿拉伯语学习网

  • 高级搜索
  • 收藏本站
  • 网站地图
  • RSS订阅
  • 设为首页
  • TAG标签
  • TAG列表
  • 关键字列表
当前位置: 首页 » 阿拉伯语听力 » 天天听新闻 » 正文

天天听新闻:غرب أفريقيا: أكثر من 90٪ من الأطفال الصغار يموتون نتيجة فيروس الإيبولا

时间:2015-04-02来源:互联网  进入阿拉伯语论坛
核心提示:غرب أفريقيا: أكثر من 90٪ من الأطفال الصغار يموتون نتيجة فيروس الإيب
    (单词翻译:双击或拖选)
 

غرب أفريقيا: أكثر من 90٪ من الأطفال الصغار يموتون نتيجة فيروس الإيبولا

تشير دراسة جديدة من قبل منظمة الصحة العالمية إلى أن معدل وفيات الأطفال والأطفال الرضع الصغار نتيجة  الإيبولا  هو الأعلى مقارنة مع الفئات العمرية الأخرى.

التفاصيل في هذا التقرير:

قال الدكتور كريستوفر دايي، مدير قسم الاستراتيجيات وقائد فريق منظمة الصحة العالمية بشأن وباء فيروس الإيبولا  إن معدل الوفيات مرتفع لدى الأطفال الصغار والرضع وحديثي الولادة، من بين المصابين بمرض الإيبولا.

وتشير الدراسة الجديدة الصادرة عن منظمة الصحة العالمية إلى أن هناك أكثر من 90٪ من الأطفال من هذه الفئة العمرية يموتون نتيجة فيروس الإيبولا، وأن أصغر الأطفال سنا هم بحاجة إلى رعاية خاصة جدا :

"واحدة من النتائج اللافتة من دراستنا هو أن معدل الوفيات لدى الأطفال الصغار والرضع وحديثي الولادة مرتفع بشكل ملفت للنظر، وأن أكثر من 90٪ من الأطفال من هذه الفئة العمرية يموتون من فيروس الإيبولا، وهذا يعني أن أصغر الأطفال يحتاجون إلى رعاية خاصة ".

وبسبب وباء الإيبولا، يحتاج الجميع إلى رعاية خاصة ولكن يجب إعطاء رعاية خاصة للأصغر سنا، وفقا للدكتور كريستوفر دايي:

" فيما يتعلق بوباء الإيبولا، يحتاج الجميع إلى رعاية خاصة ولكن الأطفال الأصغر بحاجة إلى رعاية خاصة بالفعل. وبدون رعاية خاصة، نحن نعلم أن معدلات بقائهم على قيد الحياة لا يمكن أن تتحسن، والسؤال الذي نواجهه هو، ما هي أفضل السبل لتسخير هذه الجودة من الرعاية من أجل زيادة معدلات البقاء على قيد الحياة لهؤلاء الأطفال الأصغر سنا ".

وتشير الدراسة إلى أهمية الرعاية الشخصية المقدمة من أفراد العائلة. وفي هذا الإطار أوضح الدكتور كريستوفر دايي:

"فيما يتعلق بالطريقة التي ندير فيها الإيبولا في هذه اللحظة، فإنه من الواضح جدا، أن الأطفال الصغار هم بحاجة إلى تشخيص مناسب ورعاية عاجلة، فهم يحتاجون إلى رعاية شخصية، ليس فقط عن طريق الأطباء ولكن أيضا من أحد أفراد الأسرة ." 

 
顶一下
(0)
0%
踩一下
(0)
0%

热门TAG: 阿拉伯语听力 天天听新闻 联合国


------分隔线---------- ------------------
[查看全部]  相关评论
栏目列表