阿拉伯语学习网

  • 高级搜索
  • 收藏本站
  • 网站地图
  • RSS订阅
  • 设为首页
  • TAG标签
  • TAG列表
  • 关键字列表
当前位置: 首页 » 阿拉伯语视频 » 阿拉伯语新闻视频 » 正文

افتتاح الطبعة 19 للصالون الدولي للسيارات بالجزائر

时间:2016-03-21来源:互联网  进入阿拉伯语论坛
核心提示:انطلقتاحتفالات مهرجان كرنفال مدينة كيب تاون يوم السبت الماضي. وقد
(单词翻译:双击或拖选)
 

انطلقت احتفالات مهرجان كرنفال مدينة كيب تاون يوم السبت الماضي. وقد جذبت هذه الاحتفالات عشرات الآلاف من المقيمين المحليين والسياح الأجانب للمشاركة فيها. مزيد من التفاصيل في التقرير التالي:

 في الساعة السابعة مساء من يوم السبت الفائت بالتوقيت المحلي لمدينة كيب تاو بدأ الاستعراض الشعبي في شوارع المدينة عقب انتهاء مراسم الافتتاح بالألعاب النارية وقد احتشد المشاهدون من السكان المحليين والسياح على جانبي الطريق حيث مشى الموكب الاستعراضي. وجمع مهرجان الكرنفال هذا مجموعات استعراضية تقليدية وحديثة عاكسا مزيج الثقافات العرقية المتعددة الألوان التي تُعرف بها جنوب أفريقيا وذلك في شكل مركبات مزينة بالزهور الملونة والملابس الزاهية ومختلف الرقصات التقليدية لجنوب أفريقيا وعروض الأجواق الموسيقية. ومن الموضوعات التي تتناولها استعراضات مهرجان كرنفال المدينة هذا العام "حياة الشوارع" مثل حياة شرطة المرور ورجال المطافئ وعمال النظافة ولكنها دعت المشاهدين أيضا إلى حماية البيئة وتوفير الطاقة ومفهوم حياة المدينة المنجسم مع الطبيعة.

انطلاق احتفالات كرنفال جنوب أفريقيا

انطلاق احتفالات كرنفال جنوب أفريقيا

سفين فاوتليي، مشارك في مهرجان الكرنفال:" تعد ’حياة الشوارع‘ موضوعا جيدا بالنسبة إلى مدينة كيب تاون ذلك لأن هناك الكثير من المقيمين الذين يعملون ويعيشون في الشوارع. وإن هذه الأنشطة تشعرهم بانتمائهم لكيب تاون."

كيارا أندولفي، سائحة إيطالية:" جئت من إيطاليا، وأنا سعيدة بمشاهدة هذه الاحتفاليات. وهي رائعة جدا."

وفقا لعمدة مدينة كيب تاون فإن أسلوب كرنفال كيب تاون أسلوب برازيلي محض إذ يتسم بميزات ثقافية محلية متعددة. وإن تشكيلة سكان مدينة كيب تاون مختلفة الألوان والأعراق فيعد الاندماج بين مختلف هذه الأعراق مهم جدا في صالح تنمية المدينة حيث أن كرنفال كيب تاون لا يقدم عرضا رائعا للمشاهدين فحسب، بل يحتفل بالتعايش المنجسم بين مختلف الأعراق بكيب تاون لسنوات طويلة ويعزز القوة الحاشدة بمختلف المجمعات السكنية أيضا. ومن المتوقع أن يشارك أكثر من 50 ألف شخص في الاحتفاليات لهذا العام، مما سيساعد على دفع عجلة التنمية المؤاتية للسياحة المحلية.

باتريسيا دو ليل، عمدة كيب تاون:" إن اندماج الثقافات المتعددة في كيب تاون لا يعود إلى تشكيلة السياح المتنوعة فقط حيث يأتون من مختلف الأماكن، بل يضخ أيضا قوة حيوية بحكم أن المشاركين في استعراضات مهرجان الكرنفال ينتمون إلى مختلف الأعراق والمشاهدون يأتون من أقطار العالم المختلفة."

顶一下
(4)
100%
踩一下
(0)
0%

热门TAG: 阿拉伯语视频 新闻


------分隔线---------- ------------------
[查看全部]  相关评论
栏目列表