阿拉伯语学习网

  • 高级搜索
  • 收藏本站
  • 网站地图
  • RSS订阅
  • 设为首页
  • TAG标签
  • TAG列表
  • 关键字列表
当前位置: 首页 » 阿拉伯语阅读 » 阿拉伯语新闻报刊 » 正文

半岛台:الجيش اليمني يستعيد مواقع م

时间:2012-05-26来源:互联网  进入阿拉伯语论坛
核心提示:الجيش اليمني يستعيد مواقع من القاعدة استعاد الجيش اليمني السيطرة على مواقع من مسلحين داخل مدينة زنجبار بجنوبي اليمن وقتل حسب قوله 62
(单词翻译:双击或拖选)

الجيش اليمني يستعيد مواقع من القاعدة

استعاد الجيش اليمني السيطرة على مواقع من مسلحين داخل مدينة زنجبار بجنوبي اليمن وقتل حسب قوله 62 مسلحا على الأقل على صلة بتنظيم القاعدة في جزيرة العرب بينهم صوماليون. في هذه الأثناء ناشد دبلوماسي سعودي خطفه التنظيم الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز تنفيذ مطالب خاطفيه بالإفراج عن سجينات.

وأضاف مسؤول عسكري يمني أن جنديين قتلا وأصيب أربعة في القتال، وتابع أن كثيرا من قتلى المسلحين صوماليون، ولكنه لم يذكر عددا محددا.

في سياق منفصل بثّ تنظيم القاعدة تسجيلاً مصوراً على شبكة الإنترنت لنائب القنصل السعودي عبد الله الخالدي المختطف لدي التنظيم منذ مارس/آذار الماضي، يطالب فيه الملك السعودي، بإنقاذه من خاطفيه مقابل تلبية مطالبهم.

وناشد الخالدي في التسجيل الملك والحكومة السعودية "بإنقاذي وإخراجي من تنظيم القاعدة مقابل إخراج الأخوات المسجونات في سجون المباحث العامة وتحقيق باقي الطلبات والمطالب التي تقدم بها التنظيم".

عمل استخباري
وأضاف الخالدي في الشريط المصوّر أن مهام القنصلية السعودية في عدن هي متابعة تنظيم القاعدة وإرسال تقارير للقوات الأميركية بعد رصد عناصر التنظيم، والقيام بقصفهم عبر الطائرات الأميركية من دون طيّار.

وأشار إلى أن عمل القنصلية السعودية في عدن في الأساس عمل استخباراتي لمتابعة العملاء الذين يتم تجنيدهم وإعطاء أموال لتنفيذ عمليات ضد التنظيم.

ويأتي التسجيل المصوّر لنائب القنصل السعودي في مدينة عدن كبرى مدن جنوبي اليمن، إثر تقارير نشرتها بعض وسائل الإعلام المحلية قالت فيها إنه تم ذبح الدبلوماسي السعودي إثر تعرّض تنظيم القاعدة في اليمن إلى ضربات موجعة من قبل الجيش اليمني فقد خلالها العشرات من قياداته.

ويطالب تنظيم القاعدة بإطلاق كافة المعتقلين والمعتقلات في السجون السعودية ونقلهم إلى اليمن، ويوجد في السجون السعودية عدد من سجينات القاعدة. ولم يظهر تسجيل الفيديو أي شيء يوضح متى جرى تسجيله ولم يتسن التأكد من مدى صحته.

 

顶一下
(0)
0%
踩一下
(0)
0%

热门TAG: 阿拉伯语阅读 半岛台 也门


------分隔线---------- ------------------
[查看全部]  相关评论
栏目列表