阿拉伯语学习网

  • 高级搜索
  • 收藏本站
  • 网站地图
  • RSS订阅
  • 设为首页
  • TAG标签
  • TAG列表
  • 关键字列表
当前位置: 首页 » 阿拉伯语阅读 » 阿拉伯语新闻报刊 » 正文

半岛台新闻:叙利亚霍姆斯发生枪击

时间:2011-09-12来源:互联网  进入阿拉伯语论坛
核心提示:قصف بريف حماة واعتقالات بسوريا تعرضت عدة قرى في سهل الغاب بريف حماة إلى قصف من قبل الجيش السوري، وفق ما أفادت الهيئة العامة للثورة ال
(单词翻译:双击或拖选)

قصف بريف حماة واعتقالات بسوريا

تعرضت عدة قرى في سهل الغاب بريف حماة إلى قصف من قبل الجيش السوري، وفق ما أفادت الهيئة العامة للثورة السورية، فيما سمع دوي إطلاق نار بعدة مناطق بمدينة اللاذقية الساحلية وتوفي متظاهر في حمص متأثرا بإصابته أمس وسط استمرار عمليات الدهم والاعتقال بالمدن مع تواصل المظاهرات المطالبة بإسقاط النظام ورفع مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان عدد قتلى الاحتجاجات في سوريا إلى 2600 على الأقل.

ومن بين القرى التي تعرضت للقصف وفق نشطاء سوريين بلدة قلعة المضيق، لكن لم ترد تفاصيل عن وقوع إصابات.

وكانت قرية حيالين بريف حماة تعرضت أمس لقصف شديد، حيث سويت أربعة منازل بالأرض وتعرض مسجد القرية للقصف، كما شن الأمن والشبيحة حملة تفتيش واعتقالات واسعة تم خلالها تكسير وتخريب البيوت وفق ما أفادت الهيئة العامة للثورة السورية.

وفي أحدث التطورات اليوم الاثنين توفي متظاهر في مدينة حمص وسط البلاد متأثر بإصابته أمس بحسب نفس المصدر، كما قطعت جميع الاتصالات عن ريف معرة النعمان وفي جبل الزاوية بمحافظة إدلب مع تشويش على أجهزة الثريا التي بحوزة النشطاء.

وفي سياق متصل بحملة قمع المظاهرات قال ناشطون اليوم إن قوات الأمن السورية شنت حملة مداهمات من منزل إلى  منزل في محافظة دير الزور شرقي البلاد ، وفي سهل حوران بـدرعا جنوبا وفي بعض القرى المحيطة بمدينة حماة، بحثا عن ناشطين منادين بالديمقراطية، واعتقلت عشرين من المشتبه فيهم.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن متحدث باسم لجان التنسيق المحلية في سوريا أن "شبيحة الرئيس السوري بشار الأسد" وقواته الأمنية يواصلون حملتهم القمعية ضد كل من يعتقدون أنه معارض لهم.

وقالت منظمة "سواسية" السورية لحقوق الإنسان إن  113 مدنيا على الأقل لقوا حتفهم الأسبوع الماضي جراء  الإجراءات القمعية التي اتخذتها السلطات السورية ضد  المتظاهرين في مدينة حماة. وأضافت أن من بين القتلى أسرة من خمسة أفراد، كما قتل ثلاثة ناشطين جراء خضوعهم  للتعذيب في السجون على ما يبدو، دون أن تكشف عن مزيد  من التفاصيل.

 
 عمليات القتل للمدنيين مستمرة يوميا بسوريا(الفرنسية-أرشيف)
ارتفاع القتلى

 

顶一下
(0)
0%
踩一下
(0)
0%

热门TAG: 阿拉伯语阅读 半岛台 叙利亚


------分隔线---------- ------------------
[查看全部]  相关评论
栏目列表