阿拉伯语学习网

  • 高级搜索
  • 收藏本站
  • 网站地图
  • RSS订阅
  • 设为首页
  • TAG标签
  • TAG列表
  • 关键字列表
当前位置: 首页 » 阿拉伯语阅读 » 阿拉伯语新闻报刊 » 正文

半岛台:ارتفاع شهداء الغارات الإسرا

时间:2012-11-15来源:互联网  进入阿拉伯语论坛
核心提示:ارتفاع شهداء الغارات الإسرائيلية إلى 11 ارتفع عدد شهداء الغارات الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة منذ أمس الأربعاء إلى 11 بعد استشها
(单词翻译:双击或拖选)

ارتفاع شهداء الغارات الإسرائيلية إلى 11

ارتفع عدد شهداء الغارات الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة منذ أمس الأربعاء إلى 11 بعد استشهاد ثلاثة فلسطينيين صباح اليوم بقصف استهدف دراجة كانوا يستقلونها في خان يونس جنوب قطاع غزة. وأفاد مراسل الجزيرة في غزة وائل الدحدوح بأن قصفا إسرائيليا استهدف دراجة نارية أودى بحياة ثلاثة من كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في جنوب خان يونس.
وقالت مصادر طبية فلسطينية إن القصف أسفر أيضا عن جرح 15 فلسطينيا، فيما أصيب خمسة مواطنين بينهم امرأة حامل وثلاثة أطفال بقصف آخر استهدف منزلا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وأصيب أربعة مواطنين بينهم امرأة في قصف على بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

كما أفاد مراسل الجزيرة بأن عدد جرحى الغارات الإسرائيلية التي تلت استشهاد أحمد الجعبري -نائب القائد العام لكتائب القسام- أمس بلغ نحو مائة فيما يتركز القصف على شمال وشرق القطاع.

جاء ذلك بعد سلسلة غارات جديدة وقعت صباح اليوم الخميس وشملت منطقة جباليا شمال القطاع ومخيم البريج (وسط) وحي الزيتون بجنوب القطاع، أسفرت عن عدد من الإصابات بعضها في حال الخطر.

وكانت الطائرات الإسرائيلية قصفت أيضا مناطق قرب الحدود بين غزة ومصر، وقال مدير مكتب الجزيرة في القاهرة عبد الفتاح فايد إن قصفا جويا مكثفا جرى على رفح بجنوب قطاع غزة وشوهد في رفح المصرية واهتزت العديد من المباني في إثره دون وقوع أضرار أو إصابات.

ورجح عدة متحدثين فلسطينيين أن يكون جيش الاحتلال أعد قائمة لاستهداف عدد من قيادات المقاومة في القطاع في إطار عدوان واسع النطاق يعيد للأذهان العدوان الذي انطلق في أواخر ديسمبر/كانون الأول 2008 وتواصل لعدة أسابيع.

ورصد مراسل الجزيرة في قطاع غزة حركة لبعض الزوارق الحربية الإسرائيلية قبالة مياه بحر قطاع غزة، وقال متحدث عسكري إسرائيلي إنه يتوقع أياما طويلة من المواجهة مع قطاع غزة.

 

顶一下
(0)
0%
踩一下
(0)
0%

热门TAG: 阿拉伯语阅读 半岛台 以色列


------分隔线---------- ------------------
[查看全部]  相关评论
栏目列表