阿拉伯语学习网

  • 高级搜索
  • 收藏本站
  • 网站地图
  • RSS订阅
  • 设为首页
  • TAG标签
  • TAG列表
  • 关键字列表
当前位置: 首页 » 阿拉伯语阅读 » 阿拉伯语新闻报刊 » 正文

半岛台新闻:叙利亚100多人死亡

时间:2012-02-24来源:互联网  进入阿拉伯语论坛
核心提示:أكثر من 100 قتيل ومظاهرات لبابا عمرو قال ناشطون في سوريا إن أكثر من 100 شخص قتلوا برصاص الجيش السوري أمس الخميس معظمهم في حماة ودير الزور
(单词翻译:双击或拖选)

أكثر من 100 قتيل ومظاهرات لبابا عمرو

قال ناشطون في سوريا إن أكثر من 100 شخص قتلوا برصاص الجيش السوري أمس الخميس معظمهم في حماة ودير الزور، وأصيب عدد من السوريين بجروح خلال تفريق قوات الجيش مظاهرة بحي بدمشق، فيما يتوقع أن تخرج مظاهرات اليوم الجمعة تحت شعار "سننتفض لأجلك بابا عمرو" وذلك تضامنا مع الحي الذي يتعرض لقصف الجيش السوري منذ 20 يوما.

وفي أحدث التطورات الميدانية في سوريا أفاد ناشطون سوريون أن 15 شخصا قتلوا الليلة في انهيار منزل تعرض لقصف القوات السورية في قرية فيلون بمحافظة إدلب.

وفي وقت سابق قال ناشطون إن من بين قتلى أمس الخميس 12 شخصا من عائلة واحدة، كما قتل 11 شخصا على الأقل برصاص الجيش السوري خلال اقتحامه قرية الخريطة بمحافظة دير الزور.

وقتل مدني وأصيب آخرون في عملية اقتحام الحي الجنوبي لمدينة معرة النعمان في محافظة إدلب وسط إطلاق نار كثيف.

وقال مراسل الجزيرة على الحدود مع تركيا إن اشتباكات اندلعت بين الجيش السوري والجيش الحر في إدلب.

وفي السايق أعلن كل من الجيش السوري الحر و المجلس العسكري الأعلى عن اتفاق  يقضي بتشكيل مجلس عسكري  يضم 15 من كبار الضباط برئاسة العميد مصطفى الشيخ ونائبه العميد فايز عمرو، والعقيد رياض الأسعد بصفته قائدا للجيش السوري الحر وضباطا آخرين.

وفي حادث منفصل أشار المراسل إلى العثور على 27 جثة مجهولة الهوية ومشوهة في مركز اعتقال تابع للجيش النظامي في جبل الزاوية بإدلب.

وتحدث ناشطون في درعا عن قصف أوقع قتلى في طريق السد بالمدينة, مؤكدين حدوث انشقاق كبير وتبادل كثيف للنار بين المنشقين والقوات المهاجمة. وكان ناشطون قد أشاروا في وقت سابق إلى قصف مدفعي استهدف قرية منغ بريف حلب، مما أسفر عن مقتل طفل وجرح سبعة أشخاص.

وفي دمشق قال ناشطون إن عددا من المدنيين أصيبوا بجروح خلال تفريق الجيش السوري مظاهرات في حي الحجر الأسود تطالب بإسقاط نظام الرئيس بشار الأسد.

 

顶一下
(0)
0%
踩一下
(0)
0%

热门TAG: 阿拉伯语阅读 半岛台 叙利亚


------分隔线---------- ------------------
[查看全部]  相关评论
栏目列表