阿拉伯语学习网

  • 高级搜索
  • 收藏本站
  • 网站地图
  • RSS订阅
  • 设为首页
  • TAG标签
  • TAG列表
  • 关键字列表
当前位置: 首页 » 阿拉伯语阅读 » 阿拉伯语新闻报刊 » 正文

半岛台新闻:民调:奥巴马接近胜利

时间:2012-02-06来源:互联网  进入阿拉伯语论坛
核心提示:استطلاع: أوباما أقرب للفوز أظهر استطلاع للرأي في الولايات المتحدة أن الرئيس باراك أوباما سيهزم المرشح الجمهوري المحتمل مت رومني في ح
(单词翻译:双击或拖选)

استطلاع: أوباما أقرب للفوز

أظهر استطلاع للرأي في الولايات المتحدة أن الرئيس باراك أوباما سيهزم المرشح الجمهوري المحتمل مت رومني في حال إجراء انتخابات رئاسية الآن.
 
أوضح الاستطلاع -الذي أجرته صحيفة واشنطن بوست وشبكة أي. بي.سي نيوز- أن باراك أوباما حصل على 52% من تأييد الأميركيين مقابل 43% لرومني، في حين حصل على 51% من تأييد الناخبين المسجلين مقابل 45% لرومني.
 
كما يتقدم أوباما على المرشح الجمهوري -الرئيس السابق لمجلس النواب- نيوت غينغريتش بنسبة 15 نقطة لدى كافة الأميركيين و11 نقطة لدى الناخبين المسجلين.
 
وأظهر الاستطلاع أن 2 إلى 1 من الأميركيين أكدوا تراجعهم عن تأييد رومني كلما اكتشفوا المزيد عنه، في حين بلغت الآراء السلبية في غينغريتش نسبة 3 إلى 1.
وشمل الاستطلاع الذي أجري عبر الهاتف ألف شخص بهامش خطأ 4%.

زخم انتخابي
وكان رومني -حاكم ولاية ماساتشوسيتس- قد حقق فوزا ساحقا في الانتخابات التمهيدية لاختيار المرشح الرئاسي للحزب الجمهوري بولاية نيفادا غربي الولايات المتحدة، حسبما أظهر فرز للأصوات أمس الأحد.

وكشف فرز أكثر من 70% من الأصوات عن حصول رومني على 48% منها، يليه منافسه الرئيسي نيوت غينغريتش بنسبة 23%، وجاء النائب عن ولاية تكساس رون بول في المركز الثالث بعد حصوله على 19%.
 
يشار إلى أن رومني فاز في الانتخابات التمهيدية للحزب بولايتين من بين الولايات الأربع التي أجريت فيها الانتخابات العام الجاري، ويأمل الحصول على ترشيح الحزب الجمهوري لمنافسة الرئيس الديمقراطي باراك أوباما في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وبفوزه في ترشيح الجمهوريين في نيفادا، عزز رومني موقفه بعد نجاحه في انتخابات ولاية فلوريدا ليحصل على تأييد الجمهوريين، وقبل سلسلة من المنافسات الأقل أهمية التي ستجرى الثلاثاء المقبل في ولايات مينيسوتا وكولورادو وميزوري.
 

顶一下
(0)
0%
踩一下
(0)
0%

热门TAG: 阿拉伯语阅读 半岛台 民调 奥巴马


------分隔线---------- ------------------
[查看全部]  相关评论
栏目列表