阿拉伯语学习网

  • 高级搜索
  • 收藏本站
  • 网站地图
  • RSS订阅
  • 设为首页
  • TAG标签
  • TAG列表
  • 关键字列表
当前位置: 首页 » 阿拉伯语阅读 » 阿拉伯语新闻报刊 » 正文

半岛台:غارات على حلب وحماة وإدلب وتقدم للأكراد بالرقة

时间:2016-05-26来源:互联网  进入阿拉伯语论坛
核心提示:غارات على حلب وحماة وإدلب وتقدم للأكراد بالرقةشن الطيران الحربي ا
(单词翻译:双击或拖选)
 غارات على حلب وحماة وإدلب وتقدم للأكراد بالرقة 


شن الطيران الحربي السوري غارات على مناطق في حلب وإدلب وحماة وريف دمشق موقعا قتلى وجرحى إلى جانب تدمير في المباني، وفي الرقة (شمال وسط) ما زالت الاشتباكات بين قوات سوريا الديمقراطية وتنظيم الدولة الإسلامية مستمرة في ريف المدينة الشمالي.

وأفاد مراسل الجزيرة في حلب (شمال البلاد) بسقوط جرحى من المدنيين بينهم نساء، نتيجة إلقاء طائرات تابعة للنظام السوري براميل متفجرة على طريق الكاستيلو شمالي مدينة حلب.

وقال المراسل إن طائرات النظام السوري استهدفت بعشرات الغارات الجوية والبراميل المتفجرة بلدات كفر حمرة وعندان وحريتان التي تسيطر عليها المعارضة المسلحة في ريف حلب الشمالي، مما تسبب بإصابات في صفوف المدنيين وبدمار واسع في ممتلكاتهم.

بينما استهدفت فصائل في المعارضة السورية المسلحة مواقع للنظام في بلدتي باشكوي وريتان بريف حلب بقذائف الهاون.

وفي سياق منفصل، استهدف الثوار معاقل تنظيم الدولة في بلدة كفرة بريف حلب بقذائف الهاون محققين إصابات.

وفي ريف إدلب (شمال البلاد)، أفاد مراسل الجزيرة بأن قتيلا واحدا وأكثر من 15 جريحا سقطوا جراء غارات لطائرات النظام بالقنابل العنقودية، استهدفت سوقا لبيع الماشية في مدينة سراقب التي تسيطر عليها المعارضة، كما تسببت الغارات بنفوق عشرات من الماشية.

وفي حماة (وسط البلاد)، شنّ الطيران الحربي غارة جوية على بلدة العقيربات وقرية ‏حمادي عمر بالريف الشرقي.

أما في ريف دمشق، فاستهدفت قوات النظام مدينة داريا بالريف الغربي بصواريخ أرض أرض أدت لوقوع دمار كبير في المنطقة المستهدفة دون تسجيل إصابات.

تقدم الأكراد
وفي الرقة (شمال وسط)، قالت مصادر في ما يعرف بقوات سوريا الديمقراطية -التي يشكل المقاتلون الأكراد عمودها الفقري- إنها نزعت السيطرة على عدة قرى في محيط بلدة عين عيسى بريف الرقة الشمالي من تنظيم الدولة.

من جهة أخرى، نفذت طائرات التحالف الدولي عدة غارات على مواقع التنظيم في قرية "الهيشة" ومواقع أخرى بمحيط بلدة "عين عيسى".

وفي السياق ذاته، ذكرت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة أنها قتلت نحو 28 من عناصر قوات سوريا الديمقراطية إثر تفجير سيارة مفخخة عند مرور رتل تابع لهذه القوات.
 
顶一下
(4)
100%
踩一下
(0)
0%

热门TAG: 阿拉伯语阅读 半岛台


------分隔线---------- ------------------
[查看全部]  相关评论
栏目列表